تسليم واستلام بلدية قفين بحضور مدير الحكم المحلي
الأربعاء | 16/01/2013 - 02:15 مساءً
  

عقد مجلس بلدية قفين جلسته الاولى بدعوة من مدير عام الحكم المحلي خالد اشتيه لانتخاب رئيساً للبلدية ونائبا للرئيس، هذا وقد توافق جميع الاعضاء على اختيار ماهر مصطفى عيسى طعمه لرئاسة البلدية ونبيل عمار نائبا للرئيس.

ويعد طعمه ذا خبرة تخصصية وادارية تزيد عن خمسة عشر عاما بمؤسسة ديوان الموظفين العام، وقد قرر نقل خبرته العملية لبلده وهو يحظى بتوافق غالبية الاعضاء.

وقام مدير عام الحكم المحلي خالد اشتيه امس الاحد خلال احتفالية بهذا الخصوص بتسليم مهام رئاسة البلدية لـ طعمه الذي بدوره اثنى وشكر مديرية الحكم المحلي وكل من ساهم وعمل لانجاح قائمة التوافق لما تشكله من وحدة وتمتين للبلدة وبعيدا عن كل التجاذبات كما شكر كافة رؤساء البلدية القدامي الذين تركو بصمات رائعة للبلدة تسجل لهم.


كما حث الاعضاء على العمل كجسم واحد واضعين نصب اعينهم مصلحة البلدة بشكل عام ووعدهم ان يكون المحفز لهم للعمل والانطلاق في البلدة كخلية نحل لا تهدأ الا بتحقيق اهدافها نحو بلدية وبلدة اقتصادية صلبة ومتينة.

وأشار طعمه الى ضرورة استجلاب المستثمرين ورؤوس الاموال واصحاب الورش للعمل بالبلدة لما تحظى من توفر ايدي عاملة وفنية ومهنية ذات كفاءة ووعدهم بتسهيل كافة الخدمات للمشاريع من توفير بنية تحتية والمساعدة بتوفير اراض للمشاريع بتسهيلات رائعة.

وتعد بلدة قفين من كبرى بلدات محافظة طولكرم اذ يزيد عدد سكانها عن عشرة الاف نسمه وتقع في الجهة الشمالية من محافظة طولكرم وتشتهر اراضيها بالزيتون اذ يعتبر زيتها متميزا.