مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية قفين المنتخب
الخميس | 01/08/2019 - 10:38 صباحاً
  

جرى اليوم  في مقر بلدية قفين مراسم استلام وتسليم مجلس بلدية  قفين المنتخب بحضور موظفي  مديرية الحكم محلي طولكرم  مدير عام المشاريع في وزارة الحكم المحلي م. محمد زنديق والاخت صفيه المشرف والاخت سوسن ومن الرقابه والتوجيه والمجلس المنتخب والسيد موفق قبها رئيس لجنة تسيير الاعمال من قبل الوزاره..
ورحبت الأخت صفيه  بالحضور شاكرا العطاء المتميز للجنة تسيير الاعمال  في البلدية و جهودهم وتفانيهم  لخدمة قفين وأهلها محققين العديد من الانجازات رغم قصر فترة عملهم متمنيه للمجلس الجديد النجاح من أجل تطور البلده وتحسين كافة الخدمات للمواطنين .
كما وبارك رئيس لجنة تسيير اعمال بلدية قفين م/موفق قبها  للمجلس البلدي المنتخب   متمنيا لهم النجاح والتوفيق في خدمة اهلهم وبلدهم .  واستعرض قبها أهم الاعمال التي تم انجازها خلال سنه من استلامهم تسيير اعمال البلدية .
من جانبه عبرالسيد سعيد هرشه رئيس البلدية المنتخب عن شكره وامتنانه على الثقة التي اولاها اياها المواطنون ومشاركتهم الفاعلة في العملية الديمقراطية.
مشيرا الى ان المجلس البلدي امام مسؤولية كبيرة وجماعية.
وأكد هرشه عزم المجلس المنتخب العمل على اسس المهنية والشفافية بأعلى مستوياتها وتحقيق مشاركة مجتمعية فاعلة  وتعاون كامل مع مؤسسات البلده وفعالياتها من اجل الوصول الى الهدف المنشود.
وفي نهاية الحفل جرى التوقيع على  التقريرين المالي والإداري ومحضر الاستلام  ليصبح نافذا بشكله الرسمي.